وفد مشترك من الجامعات الإسلامية في السراي الحكومي

وفد مشترك من الجامعات الإسلامية في السراي الحكومي
قام وفد مشترك من الجامعات الإسلامية في لبنان بزيارة رئيس حكومة تصريف الأعمال محمد نجيب ميقاتي في السراي الحكومي ظهر اليوم الاثنين .
وقد ضم الوفد رئيس مجلس أمناء وقف الامام الأوزاعي القاضي الدكتور فوزي أدهم ، ورئيس جامعة طرابلس الأستاذ الدكتور رأفت محمد رشيد ميقاتي ممثلا بعميد كلية ادارة الأعمال الدكتور خالد كمال الدين نظرا لمشاركته في مؤتمر خارج لبنان ، وعميد كلية الشريعة في جامعة بيروت الإسلامية الأستاذ الدكتور علي الطويل ، كما حضر الاجتماع كل من أمين سر كلية الامام الأوزاعي للدراسات الإسلامية الأستاذ بدر الدين نوار ، وأمين سر جامعة طرابلس الأستاذ محمد حندوش .
وقد رحّب الرئيس ميقاتي بالوفد الجامعي المشترك ، ثم قام الوفد بإطلاع الرئيس ميقاتي على المطالب الأكاديمية الملحة والمشتركة من وزارة التربية والتعليم العالي وتسليم دولته كتبا رسمية بهذا الخصوص ، مع التأكيد على ضرورة المسارعة بإنصاف الجامعات ودرء الضرر المتمادي الذي يلحق بالطلاب والخريجين .
وقد وعد الرئيس ميقاتي ببذل أقصى جهوده مع وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي بغية إنصاف الجامعات المذكورة التي تقوم بدور علمي كبير ورصين ومعتبر .

شارك هذا الخبر!

أخر التويتات

أحدث المقالات

يمكنكم التواصل معنا من خلال هذا النموذج