رئيس جامعة طرابلس لبنان مهنئا الرئيس إردوغان

رئيس جامعة طرابلس لبنان مهنئا الرئيس إردوغان : أثبتم للعالم كله عبوركم الرباني المظفّر إلى القرن الجديد المؤمن الواعد
وجه رئيس جامعة طرابلس لبنان الأستاذ الدكتور رأفت محمد رشيد الميقاتي رسالة تهنئة إلى الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بمناسبة فوزه التاريخي في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية معا .
وأكد ميقاتي أن الانتخابات كانت استفتاء حقيقيا شفّافا ونزيها رجّح فيه الشعب التركي إرادته الحرّة ورغبته الجازمة بالمضيّ بخيار الاستقلال والعمران والتميز الدولي والتأكيد على هويته الحضارية الثقافية الأصيلة .
ودعا بالتوفيق للرئيس إردوغان الذي نجح في العبور المشهود بتركيا الحديثة إلى آفاق النهوض الشامل وأعلن ابتداء قرْن تركي جديد ومؤمن واعد .
ولفت إلى أن دعاء المؤمنين والمستضعفين حول العالم كان الناخب الأكبر والمؤثر الأبلغ في نتائج الانتخابات التركية ، وقد تعانقت صيحات التكبير الخارجة من قلوب أحرار لبنان عامة وطرابلس الفيحاء خاصة بصيحات أهلنا الأحباب في بيت المقدس و مآذن القسطنطينية وصولا إلى ساراييفو وعشرات الدول المتعطشة للعدل في عالم محكوم بعولمة ظالمة .
وختم ميقاتي بالقول الحمد لله الذي نصر في استانبول عبده وأعزّ جنده وهزم الأحزاب وحده ..وداعا للعلمنة الاستئصالية المتخلفة .. ومرحبا بالمسيرة الربانية المظفرة ..باي باي كمال

شارك هذا الخبر!

أخر التويتات

أحدث المقالات

يمكنكم التواصل معنا من خلال هذا النموذج